الثلاثاء، 1 يونيو 2021

أفضل دورات تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت مجانًا

أفضل دورات تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت مجانًا | The best free online English language courses
 أفضل دورات تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت مجانًا | The best free online English language courses
سنساعدك في هذه المقالة في البحث عن دورات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية عبر الإنترنت | The best free online English language courses. سنعزل لك ما نعتبره أفضل دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت ، بحيث لا يتعين عليك سوى الاختيار بين عدد قليل. ستتمكن من العثور على وصف لكل دورة من هذه الدورات المجانية حتى يتسنى القيام بالإختيار الذي يناسبك.

فإليك إذن أفضل دورات تعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت مجانًا:

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يتوقفون طوال اليوم ويرغبون أيضًا في تعلم اللغة الإنجليزية ، فإن دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت تعد حلاً جيدًا. لديك حرية استخدام الجداول الزمنية ، وسوف تضعها في ذلك الوقت القصير الذي تقضيه في المنزل دون معرفة ما يجب القيام به ، وإذا ذهبت في رحلة عمل باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن يفوتك أي يوم دراسي. بالطبع ، كما أقول دائمًا ، عليك أن تلتزم بنفسك بأنك ستخصص بعض الوقت لذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تتعلم اللغة الإنجليزية وستهدر أموالك أيضًا إذا تم دفع تكاليف الدورة.

 italki

هو وسيلة للتعلم عبر الإنترنت وشبكة اجتماعية تركز على تعلم اللغة. يتم تصنيف المستخدمين على أنهم "طلاب" أو "مدرسون". للتسجيل في آيتاكي تحتاج إلى عنوان بريد إلكتروني. سيتعين عليك الدفع إذا كنت ترغب في جدولة الفصول الدراسية بالاستعانة بالمعلمين عبر الإنترنت. يخضع المعلمون لعملية اختيار تتضمن التحقق من هويتهم وبيانات اعتماد التدريس.

يحتوي Italki أيضًا على منصة اجتماعية حيث يمكنك تحدث اللغات مجانًا. إذا كانت لديك شكوك ، فلديك مجتمع يمكنك أن تسأل فيه عن كل شكوكك ، وسيتم حلها هناك.

 Lingualia

إنه أحد التطبيقات الرائعة عبر الإنترنت لتعلم اللغة الإنجليزية. يقوم على الذكاء الاصطناعي لتكييف تطور واحتياجات الطالب. تم إنشاؤه من قبل بعض رواد الأعمال الإسبان ، وتتمثل نقطة قوته في تخصيص المحتوى لمساعدتك على تحقيق أهدافك.

يمكنك الوصول إلى Lingualia باستخدام جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي ، وهي متوفرة على IOS و Android.

عند دخولك إلى المنصة لأول مرة ، سوف يسألك عن عدد الساعات التي تريد أن تمارسها في اليوم ، وسوف تتكيف الدورة مع إيقاعك. وهي متاحة للمستويات A1 ​​و A2 و B1 و B2. إنه منظم في الدروس والتحديات والأنشطة بحيث تتقدم بتقدمك في اللغة.

EasyLingo

EasyLingo هو تطبيق متاح على الويب وعلى Android و Iphone. يتميز بواجهة أنيقة للغاية وقد تم تصميمه من قبل مدرسين لغة ذوي خبرة.

يعتمد على فكرة تكرار ما تعلمته بدلاً من تعلم الكثير من المحتوى الذي تنساه لاحقًا. هذه هي طريقة "المراجعة الخاضعة للرقابة" الخاصة به. فميزته أنه يلزمك بالقيام بتعلم نفس المحتوى بشكل متكرر ، لكي تتمكن من تذكره وعدم نسيانه بسهولة. وجميعكم يعلم العبرة المتداولة:"التكرار يعلم الشطار".

لذلك ، من الأفضل أن نتعلم  لمدة ليست بالطويلة بدلاً من جلسات 5 أو 6 ساعات، فالعبرة بالفعالية وليس بعدد الساعات.

تلتزم Easylingo بتعلم 30٪ ومراجعة 70٪ من المواد من اليوم السابق. إذا فكرت في الأمر ، فمن المنطقي ، ومن المنطقي. في كثير من الأحيان نريد وضع أشياء كثيرة في رؤوسنا.

Busuu

إنه مجتمع افتراضي يضم أكثر من 20 مليون مستخدم. هو حاليا واحد من أكثر المواقع اكتمالا. لديها جزء مجاني وجزء مدفوع. في الجزء المجاني ، يمكننا الوصول إلى 20 موضوعًا تعليميًا. في الجزء المتميز ، يمكننا الوصول إلى المحتوى الكامل (الوسائط المتعددة ، يمكنك مشاركة إنجازاتك في مجتمع Busuu وعلى Facebook). يمكنك تصحيح تمارين المستخدمين الآخرين الذين يتعلمون لغتك الأم.

اللغات المتوفرة هي: الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الصينية ، اليابانية ، البرتغالية ، الروسية ، التركية ، الألمانية ، والبولندية. إنه تطبيق صالح لكل من البالغين والأطفال.

BrainLang

Brainlang ليست دورات في اللغة الإنجليزية. انسَ المذاكرة. هذه تدريبات لتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الاستماع البصري. بفضل الآلاف من قصص الفيديو التي تم إنشاؤها ، ستتمكن من تدريب أذنك على فهم اللغة بشكل طبيعي. من مزايا هذه المنصة أنه يمكنك مشاهدة الترجمات باللغتين الإسبانية والإنجليزية ويمكنك حتى النقر فوق كل كلمة بقاموس متكامل يمكنك من خلاله فهم المعنى وسماع النطق.

سوف تتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الاستماع ، كما يفعل الأطفال عندما يكونون صغارًا. بدون دراسة وبدون فصول وفعالية 100٪. عندما كنا صغارًا في المدرسة ، أرسلنا المعلمون في الصيف لقراءة الكتب لإثراء مفرداتنا. نفس الشيء يحدث مع الاستماع. كلما زاد الوقت الذي تقضيه في الاستماع ، زاد فهمك وبالتالي قدرتك على التعبير عن نفسك باللغة الإنجليزية.

لقد بدا لي Brainlang أنه يشبه مشاهدة فيلم على Netflix باللغة الإنجليزية ولكن مع قصص تتكيف مع جميع المستويات وعدد كبير من الأدوات التي ستساعدك. يمكنك الاستماع إليه في السيارة أو أثناء ممارسة الرياضة. سوف يمتص عقلك اللغة دون أن يدرك ذلك.

مع الإصدار المجاني ، لديك 3 دورات تدريبية (21 قصة فيديو) لاختبار نظام تعلم اللغة الإنجليزية الخاص بك.

Memrise 

يستند Memrise إلى تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الدروس الخصوصية للسكان الأصليين في العالم الأنجلو ساكسوني. بدلاً من استخدام طريقة مكثفة ، تعتمد على سعة ذاكرة المستخدمين من خلال تعيين حد أقصى قدره 44 كلمة جديدة في الساعة باستخدام ألعاب حدة البصر ، أو الربط السريع للأفكار والصور. لا توجد تكلفة أولية ، بالإضافة إلى ذلك ، يؤكد منشئوه أن الدورات أو وظائف التطبيق المختلفة مجانية. ومع ذلك ، فقد دمجت مشتريات تتراوح أسعارها بين 63 سنتًا و 47.01 يورو.

إذا كنت تريد أن تتعلم بشكل أسرع ، فلديك خيار الاستعانة بمدرس لغة أصلي ، وهذا سيسمح لك بالتدرب بشكل أكثر فعالية. سنجد مادة مجانية للغة الإنجليزية في مستواها الأساسي. إنها ليست مثالية لتعلم القواعد ، لكنها ممتازة لزيادة مفرداتك في الكثير من اللغات.

للمزيد حول هذا الموضوع يمكنكم الإطلاع على المقالات أسفله:

برامج اندرويد لتعلم الانجليزية

برامج ايفون لتعلم الانجليزية

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي المجانية لتعلم الانجليزية

جميع الحقوق محفوظة لــ المدونة العربية لتعليم الإنجليزية 2019 ©